recent
ترند

سبب عدم قبول موقعك في ادسنس 2021

مركز كريم نت
الصفحة الرئيسية

معرفة سبب عدم قبول الموقع في حسابك  AdSense

نوضح لك في الفقرة التالية أسباب عدم قبول طلبك للحصول على Google AdSense وتفعيل الربح في المدونة او موقعك 

هل في يوم حلمت أنك ستقدم طلبًا لقبول موقعك في AdSense لكسب  الأموال من مدونتك او موقعك وبجانب مكاسبك المالية من منصة Dolphinus للاستمتاع بالحياة التي تريدها والتي  حلمت بها ؟ إنه حلم الجميع والكثير من الشباب  وللأسف تقريبًا اصبح حلم كل مدون ومؤثر ؛ لسوء الحظ ، لم يعد حلما سهلا ابداً بسبب الصعوبات.

نظرًا لأن الكثيرين يرد ويحاولوالحصول على يعض الحرف للصحول علي الموافقة ، لذلك قررت الشركة أن الامر اصبح معقد أكثر صرامة وتجعل الأمرأكثر صعوبة مما سبق . أطمأن عزيزي ولا تقلق نهائي فالجميع يواجه نفس المعاناه والصعوبات في تحثيق حلمة والحصول على الموافقة ، ومن خلال هذا المقال سنقوم بتسهيل الأمر عليك ونمنحك كل ما يجب أن تعرفه للوصول إلى هدفك.

بالتأكيد هناك العديد من الأسئلة التي تدور في ذهنك ، مثل:

  • كيف أتقدم بطلب للحصول على Google Adsense؟
  • هل موقعي مؤهل للقبول في AdSense أم لا؟
  • هل موقعي مؤهل للتقدم في Google Adsense؟
  • ما هي متطلبات Google Adsense؟
  • لماذا رفض Google Adsense طلبي؟
  • ماذا أفعل إذا رفض Google Adsense طلبي؟
في هذا المقال سنجيب على جميع أسئلتك وأكثر. 

السر وراء شعبية Google Adsense

يعد Google AdSense أحد أقدم الشبكات التي تقدم إعلانات الدفع بالنقرة. ارتفاعات الكوة الأولى ، اترك الأول. ما يشجع الجميع على الانضمام هو أن الشركة تدفع دائمًا في الوقت المحدد ودون تأخير.
الأسباب الأخرى التي تدفع الكثيرين للانضمام إلى Google AdSense واختياره هي أن رجل الأعمال يمكنه كسب مبالغ ضخمة من المال إذا وضع في العمل وفعل كل ما يحتاج إلى تحقيقه بالطريقة الصحيحة. هناك أتوق إلى أرصفة للمدونين الذين يكسبون عيشهم الكامل من مدوناتهم ومن Google Adsense. 




أهم أسباب رفض موقع من Google Adsense 

فيما يلي أكثر أسباب الرفض شيوعًا ومتطلبات Google AdSense ،  الكثير بتسأل عدم قبول موقعي اليكم الحل اسباب الرفض وهي الاتي  كمثال:

1-المحتوى الغير كافي القليل من الكلمات أو محتوى غير مقبول

من أهم الشروط التي يهتم بها اختصاصي Google إجراء مراجعة قيمة لموقعك هو وجود نص كافٍ على الموقع او المدونة . وإذا كان المحتوى مكتوبًا بشكل سيئ ومليء بالأخطاء الإملائية والنحوية ، فسوف ترفض Google المدونة فوراً فعليك بالالتزام بشروط وسياسات جوجل .لبد أن يكون المحتوى المقدم فريدًا وأن يوفر المحتوي قيمة إضافية للمستلم وزوار الموقع وقراء المدونة. وبالتالي ، يجب أن يسعى المدون دائمًا إلى تقديم محتوى عظيم و قيم يحترم متطلبات وسياسات Google. وايضاً عليك الاهتمام بالباك لينك لتصدر نتائج البحث وقبول موقعك أسرع .

2-شكل الصفحات و تصميم المدونة والقالب 


ماذا ستفعل إذا عثرت على موقع ويب بخلفية صفراء زاهية مليئة بالنص الأبيض وبأزرار ضخمة في كل مكان؟ ستخرج على الفور من الصفحة ولن تزور الموقع مرة أخرى بالتأكيد. يواصل Google AdSense رفض المدونات سيئة التصميم التي يصعب على الزوار فهمها. يجب أن يكون لديك تصميم جيد وأنيق يسهل على العين وممتع من الناحية الجمالية.لذلك انصحك بأن تقوم بتنسيق الصفحة بشكل جميل ومنثق وان تقوم بشراء قالب يتوافق مع السيو .

3-عدم وجود سياسة الخصوصية وصفحة الاتصال بك.

إن كنت تريد الحصول على القبول وإذا كنت ترغب في الحصول على ما تريد وتتمني ذلك .فعليك إنشاء الصفحات الخاصه بالمدونة وهي  على سبيل المثال ، "سياسة الخصوصية" أو "نبذة عنا" أو "اتصل بنا". صفحتك الرئيسية في سياسة Google ، وتذكر.

4-عدم إلتزام موقعك مع  سياسات جوجل ادسنس 

من الأشياء التي لا تتوافق مع شروط سياسة Google AdSense: عدم وجود المحتوى الثري والفريد ​​والهادف من اجل ابقاء الزوار فترة اكثر في المدونة ؛ وقلة حركة المرور يعني  حركة المرور إلى موقعك او البحث والدخول الي موقفك ؛ فعليك العلم لبد من تواجد الصفحات في حالة تقديم اي محتوي  ،عدم وجود الصفحات يؤدي الي تجربة  سيئة للغاية ويم يقوم المستخدم بزيارة الموقع مره اخرة بسبب صعوبة التنقل بين الصفحات وعدم التنسيق .

من أجل عدم رفض موقعك فعليك تطبيق كا السابق لكي تتجنب الرفض من Google AdSense ،نحن نريد ان تصل الي القمة .


أهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها قبل التقديم على Google Adsense

يجيب عليك عزيزي القارئ متابعة كل الاتي وتطبيق كافة الشروط وسياسات جوجل لكي يتم قبولك وعرض الاعلانات علي مدونتك أعلم لن يتم قبولك الا بعد تطبيق الأتي : 

1-المحتوي الجيد 

أول شيء يجب عليك فعله قبل ان تفكر في التقدم للحصول على Google AdSense هو ان تقوم  بكتابة محتوى جيد جداً وعالي الجودة. هذا شيء مهم جداً ولا يجب عليك التجاهل في كتابة المحتوي . أعلم عزيزي بأن Google  تحب المدونات التي تقوم  تقديم محتوى جيد وعالي الجودة وهذا يؤدي الي استمتاع الزوار والبقاء وقت اكثر وهذا في صالح جوجل عزيزي . عليك ان تضع في اعتبارك أن مقالاتك وموقعك  سيراجع من قبل البشر وليس من الروبوتات الموجودة خلف الشاشة ولكن من افراد يعملون في شركة جوجل ، لذلك عليك ان تفهم القصه ولا تقوم بتجاهلل اي شئ وعليك بإقناعهم ولفت انتباههم الي موقعك وتأكد لهم انه موقع ناجع ويطابق كافة الشروط للحصول على موافقة AdSense.  عليك في كتابة الموضوع او المقال في المدونة عمل الاتي : 

  • فكرة جديده وجيده .
  • عناوين مناسبة ومتابقة السيو يقوم الكثير بالبحث عنها. 
  • محتوي جيد وخالي من الأخطاء الأملائية .
  • محتوي طويل بالكلمات بما فيه الكفاية علي قدر الإماكن .
  • محتوي غني ومفيد وممتلئ بالمعلومات .

  2- قم إنشاء الصفحة الخاصة بـ " سياسة الخصوصية " داخل المدونة 


من الأخطاء الكثيرة والشائعة التي يرتكبها الكثير بل ممكن يكون معظم المدونين الناشئين او الجدد في المجال هي  عدم القيام بـ إنشاء صفحة خصوصية لمدونته الخاصه به  ، بل الكثير من المداونين ومن الأشخاص الجدد يقولون بإن صفحات سياسية الخصوصية ليس لها لزمه من وجودها وهذا خطاء كبير جداً بؤدي لعدم قبول موقعك نهائياً الا بعد عمل الصفحات . أود عزيزي بأن اعلمك شئ هوا أن عرض الرسائل الخاص بك مقبول في هذه الصفحة.
ولذلك تعتبرها علامة خاصه بجوجل العلامات االتجارية لشركة جوجل ودي نقطة مهمه جداً وأساسية ومن أهم شرط للقبول فأنصحك لا تقع في هذا الفخ نهائياً وقم بعمل صفحات الخصوصية ومع العلم الصفحات تظهر أن مداونتك  حقيقية وأنها عينة من جدية المدونة والأشخاص الذين يعتمدون عليها.

3- قم إنشاء الصفحة الصفحة الخاصة بـ "معلومات عنا , من نحن , نبذه عنا  "

توفر على صفحة "نبذة عنا" ، لأنه يشير إلى وجود  أشخاص حقيقيين وليس بربوت وراء الصفحة ويشير اي مداونه حقيقية وليس مجرد مدونة مزيفة.عليك بعمل الصفحه  تحتوي على المعلومات الخاصة بالمدونة وقم  بالإضافة بعض المعلومات في الوصف للمدونة من أجل إنشاء رابط بينك وبين متابعيك وكذلك طريقة لكسب ثقتهم في المداونه او الموقع .



4- قم إنشاء الصفحة  الخاصة بـ "اتصل بنا"

نظرًا لاختلاف الآراء ، فمن الأفضل منح متابعيك الفرصة للتعبير عن آرائهم على المدونة ومشاركة الأشياء التي يحبونها كثيرًا والقضايا التي لا تعجبهم وتؤدي الي ازعاجهم. فقم بإنشاء صفحة "اتصل بنا"


افضل شركات موثوقة بديل جوجل ادسنس لعرض الإعلانات 

هناك العديد من الشركات الأكثر نجاحاً من جوجل ادسنس لعرض الاعلانات علي موقعك ولكن الكثير يريد جوجل ادسنس كا انه تابع لجوجل فقط لا غير ولكن في حالة رفضك من جوجل ادسنس فأعلم ان ما زال امامك الكثير من الفرص للحصول علي المال والكسب من موقع وهوا عرض اعلانات علي موقعك من شركات اخري هيا بينا نتعرف عليها 


1- Media.net

عزيزي القارئ اعلم بأن موقع Media.net يعتبر البديل الأول لجوجل ادسنس ولكن اسهل كثير في شروط تحقيق البرح من خلاله والاعلانات تشبة اعلانات جوجل هي هي نفس الشكل عزيزي , ومن السهل الحصول علي الموافقه كل المطلوب هي انشاء مدونة جيده فقط لا غير مع العلم ان الحد الادني لسحب الأموال 100 دولار وترتيك في اليكسا: 5132 وطريقة الدفع هي باي بال فقط لا غير


2- BidVertiser  


يعتبر BidVertiser بديل اخر بدلاً من جوجل ادسنس وفي حالة عدم القبول في جوجل ادسنس والرفض فعليك تفعيل اعلانات من خلال هذا الموقع , الحد الادني للحسب الأموال 10 دولار ترتيبك في اليسكا : 892 وطريقة الدفع هي باي باي شيكات . 


3-  Infolinks  


الاعلانات النصبة وهي مربحه وتعتبر الأقضل لتحقيق الربح بسبب القبول علي اي وضع واي حال حتي ان كان الموقع او المداونة مبتدائ في حالة عدم القدره علي تقديم محتوي جيد ومفيد فعليك ربط الشركه في موقتك , الحد الادني للسحب  50 دولار وترتيبك في اليسكا : 2571  وطريقة الدفع ويسترن يونيون , باي بال 


بعد نهاية المقال سوف تعرف كافة شئ ولا تجد اي اسأله عندك مثل 

لماذا يرفض أدسنس موقعي,حل مشكلة أخطاء الموقع,لماذا يرفض أدسنس موقعي ,عدم تعرف على موقعك,ما هي حل مشكلة المدونة,الربح من ادسنس,جوجل ادسنس,ادسنس,سبب عدم قبول موقعك في ادسنس,مشكلة عدم قبول موقعك في ادسنس

قبول موقعك في ادسنس,عدم قبول موقعي


رفض قناة اليوتيوب وعدم القبول




دمتم بخير احبابي ... مركز كريم نت 
اخيكم كريم أبوجوخه

لا تنسونا من دعائكم ولكم المثل 

مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent