recent
ترند

مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر اليوم 06/02/2022 كاس الأمم الافريقية

مركز كريم نت
الصفحة الرئيسية

شاهد الان البث المباشر

مشاهدة مباراة مصر والسنغال

البث المباشر لمباراة مصر والسنغال ، مباراة السنغال واستاد مصر ، ويمكن مشاهدة المباراة مباشرة وحصريا على قناة بي إن سبورت ، مصحوبة بتعليقات صوتية ووصف تفصيلي للمباراة ، بصوت الرياضة المصرية. المعلق علي محمد علي.

نجح المنتخب السنغالي لكرة القدم في انتزاع المركز الأول في المجموعة الثانية في كأس الأمم الأفريقية ، رغم أنه لم يتمكن من الفوز إلا بإحدى المباريات الثلاث التي خاضها في منافسات دور المجموعات ، في حين كانت القرعة النتيجة الحاسمة. 

لم يهزم في أي من المباريات التي خاضها في دور المجموعات للتأهل إلى الأدوار الإقصائية ، للذهاب إلى ربع النهائي ، حيث تمكن من تحقيق فوز كبير على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف لواحد ليتأهل المباراة النهائية.

أما الفريق المصري الأول لكرة القدم ، فقد كانت رحلة مليئة بالأحداث الدرامية ، بعد أن احتل المركز الثاني في دور المجموعات ، بعد هزيمته في مباراته مع المنتخب النيجيري ، ثم الفوز في المباراتين التاليتين للتأهل للدور. ستة عشر ، حيث تمكن من التغلب على ساحل العاج بركلات الترجيح ، تأهل إلى ربع النهائي ، حيث تمكن من التغلب على المغرب في الوقت الإضافي ، والتأهل إلى ربع النهائي ، حيث تمكن من الفوز على الكاميرون للوصول إلى النهائي.

بطاقة مباراة السنغال ومصر

🏆 البطولة: كأس الأمم الأفريقية.

🏅 الجولة: المباراة النهائية.

المكان: ملعب بول بيا.

🎤 الصوت: علي محمد علي.

📺 القنوات الناقلة: أول جزائرية + beIN MAX 1،2.

⌚ الوقت: 9:00 مساءً (GMT + 2).

⏰ التاريخ: الأحد (2022-02-06).

⚽ النتيجة: السنغال 0-0 مصر.

مشاهدة مباراة السنغال اليوم

شاهد مباراة مصر اليوم

مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent