recent
ترند

شاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم 03-04-2022 في دوري أبطال أفريقيا

شاهد الان البث المباشر

 

 

مشاهدة رابط البث المباشر لمواجهة الأهلي ضد الهلال السوداني ، الأهلي ضد الهلال ، الليلة في منافسات دوري أبطال إفريقيا ، بعد أن اقتربوا للغاية من الانتقال إلى الدور التالي بفوزهم في آخر مبارياتهم يوم. المريخ في اليوم الخامس قبل التوقف الدولي. الليلة ، يستعد الأهلي للعب مباراتهم على أرضهم. آخرها من دور المجموعات ، ويستقبل الأهلي في هذه المباراة منافسًا تعادل معه بصعوبة بالغة في الذهاب ، فريق الهلال السوداني ، في اليوم السادس من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا. وسيستضيف ملعب السلام مباراة الأهلي والهلال ظهر اليوم بالضبط الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءا بتوقيت السعودية.

يلا يقذفون حزبي الاهلي والهلال

الأهلي يملك الويكيت في مباراة الليلة ، في مبارياته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، في جدول تصفيات المجموعة الأول برصيد 7 نقاط ، بعد أن لعب خمس مباريات ، ومن خلالها حقق الأهلي مباراتين. وتعادل واحد وخسر الفريق أيضا مباراتين.

مشاهدة مباراة الاهلي والهلال,مباراة الاهلي والهلال بث مباشر,بث مباشر الاهلي والهلال,الاهلي والهلال بث مباشر,بث مباشر مباراة الاهلي,مباراة الاهلي بث مباشر,مباراة الاهلي والهلال,موعد مباراة الاهلي والهلال,مباراة الاهلي اليوم,مباراة الاهلى اليوم بث مباشر,الاهلي والهلال مباشر,بث مباشر مباراة الاهلي والهلال,بث مباشر,بث مباشر الاهلي,الاهلي مباشر,بث مباشر مباراه الاهلي والهلال,مشاهدة مباراة الاهلى والهلال اليوم مباشر بدون تقطيع,مباريات اليوم بث مباشر


حزب الهلال والأهلي

بينما حل فريق الهلال السوداني ضيفًا على الأهلي الليلة ، ضمن مباريات اليوم الأخير من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، لتحقيق النصر وإضافة النقاط الثلاث ، وهو حاليًا في المركز الثالث في البطولة. ترتيب المجموعة بأربع نقاط ، ولعب أيضًا خمس مباريات ، لكن الفريق نجح فقط في الفوز بمباراة واحدة وتعادل أيضًا في مباراة واحدة وخسر الفريق ثلاث مباريات في المجموعة.

بطاقة حزب الأهلي والهلال

البطولةدوري أبطال أفريقيا
الجولةالجولة السادسة
موعد المباراة03-04-2022
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 3
معلق المبارهخليل البلوشي
ملعب المباراةملعب السلام

مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent