recent
ترند

رابط اضافة المواليد لطاقات التموين

مركز كريم نت
الصفحة الرئيسية

رابط إضافة المواليد على بطاقات التموين 

 تعرف على الخطواط 


 وشهد موقع دعم مصر وموقع بوابة مصر الرقمية إقبالا خلال الساعات الماضية مع بداية شهر يوليو ، حيث كان من الممكن إضافة مواليد على البطاقة التموينية ، وكذلك أفراد الأسرة الذين لم يسجلوا البطاقة التموينية.





جاء ذلك بعد أيام من إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن رفع الحد الأدنى للأجور للمسجلين بالبطاقات التموينية إلى 2400 جنيه.
المصري اليوم ترصد خطوات إضافة المواليد وأفراد الأسرة غير المسجلين في الحصص. حذر هذا الموقع ، التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية ومركز نظم المعلومات بوزارة الإنتاج الحربي ، من أنه في حالة ثبوت أي تزوير في أي بيان ببيانات البطاقة ، سيتم القيام بما يلي:


1 - الغاء البطاقة نهائيا.
2- المساءلة القانونية عن الإدلاء ببيانات كاذبة في الوثائق الرسمية.


التسجيل من خلال موقع دعم مصر

بالنسبة لكيفية التسجيل من خلال موقع دعم مصر ، يجب عليك أولاً الدخول إلى الموقع من هنا.

ثانياً: يظهر مربع مكتوب فيه رقم البطاقة التموينية من هنا.
ثالثا: المحافظة ثم المنطقة التي ينتمي اليها المستفيد "دائرة التموين".
رابعاً: يتم اختيار مكتب التوريد في المنطقة التي يقيم فيها حامل البطاقة.
خامساً: كتابة اسم مزود السلعة التموينية ثم مكان صرف قرارات التموين.
سادساً: بعد الضغط على التسجيل يتم كتابة الرقم القومي للمواليد والأفراد الجدد ثم الضغط على حفظ.


التسجيل من خلال موقع مصر الرقمية

أما عن التسجيل عبر موقع مصر الرقمية ، يتم الدخول إلى الموقع من خلال الرابط هنا


يتم اختيار خدمات تقديم الطعام من هنا
انقر فوق "تضمين عائلتي"
أدخل رقم هاتفك المحمول المسجل ثم رقم بطاقة الهوية الوطنية من هنا
بعد الدخول ، تبدأ في كتابة الرقم الوطني لأفراد الأسرة غير المستفيدين من حصص الإعاشة والمواليد.


وأصدرت الجريدة الرسمية ، التي صدرت قبل أسبوعين ، قرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية رقم 62 لسنة 2021 ، بشأن تنظيم ضوابط الحصول على البطاقة التموينية للفئات الأكثر ضعفاً.


تضمن القرار استبدال نص المادة الأولى من قرار وزير التموين رقم 178 لسنة 2017 ، المشار إليه للفئات المستحقة للإعانة ، لاستخراج البطاقة التموينية التي تخول صاحبها الحصول على سلع تموينية وفق الضوابط المحددة. ولكل فرد معاش الضمان الاجتماعي السادات ومبارك والتضامن والكرامة والأرامل والمطلقات والمعيل. الاشحاص المصابة بأي أمراض مزمنة وواصحاب الاحتياجات الخاصة ، وكذلك القصر الذين ليس لديهم معيل أو دخل ثابت بسبب وفاة والديهم.


وتابع القرار: بالإضافة إلى الحصول على بطاقات العمال الموسميين المؤقتين والعمال الزراعيين والباعة الجائلين والعمال المهاجرين والسائقين والمهنيين والحرفيين من أصحاب الأعمال الحرة من ذوي الدخل المحدود والعاطلين ومن في حكمهم ممن لديهم مؤهلات علمية وهم ما زالوا بلا عمل بحسب البحث الاجتماعي ودخل شهري بحد أقصى 2400 جنيه. المتقاعدين العاملين بالحكومة أو المؤمن عليهم بقطاع الأعمال العام أو الخاص بحد أقصى 1500 جنيه والموظفون بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو القطاع الخاص المؤمن عليهم بحد أقصى 2400 جنيه لاصحاب الاحتياجات الخاصة واصحاب اي مرض مزمن دون التقيد بالحد الأقصى للدخل المالي .


مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent