recent
ترند

طريقة حدف الروابط المعطلة في موقعك مهم جداً قبل التقديم لجوجل ادسنس

مركز كريم نت
الصفحة الرئيسية

 ما هي الروابط المعطلة؟ Broken Links

التحقق من وجود روابط معطله في موقعك يؤدي الي رفض ادسنس موقعك 

تُعرف الروابط المعطلو على موقعك باسم Dead Link ، وهي روابط لم تعد تعمل وتؤدي إلى صفحة الخطأ. ويحدث ذلك بسبب فقدان الملفات أو نقلها أو عدم وجود أذونات الوصول إلى الموقع ، فضلاً عن الروابط منتهية الصلاحية او الرابط المحذوفه . ولها تأثير سلبي على موقعك وقبول موقعك في Adsense ، كما أن لها تأثير على (إعدادات موقعك لمحركات البحث).

لذلك ، يوصى بالتحقق من الروابط الموجودة على موقعك للتحقق منها من خلال النموذج التالي.

طريقة حدف الروابط المعطلة في موقعك , الروابط المعطلة,كيفية ايجاد و اصلاح الروابط المعطوبة في مدونة بلوجر،,طريقة إيجاد جميع الروابط المعطوبة فى بلوجر,طريقة حذف الروابط المعطلة broken links في موقعك,طريقة اصلاح الروابط المعطوبة فى مدونة بلوجر,اصلاح الروابط المكسورة في بلوجر والعثور عليها,كيفية ايجاد و اصلاح الروابط المعطوبة في مدونة بلوجر,الروابط المعطوبة على مدونات بلوجر,اصلاح الروابط المعطوبة فى مدونة بلوجر بطريقة احترافية،,طريقة ازالة الروابط المعطلة,أفضل طريقة لإزالة الروابط المعطلة




قم بإصلاح الروابط المعطلة على موقعك من خلال التحقق التالي ⇓

يرجى التحقق من روابط موقعك المعطلة والتأكد من سلامتها قبل التقدم بطلب للحصول على Google Adsense لان الرابط المعطلة تكون سبب عدم قبول موقعك في ادسنس Google Adsense .


أسم هذا الموقع هو broken link Checker أو فحص الروابط المعطلة .

سبب رفض موقعك في جوجل ادسنس , ماهي الروابط المعطلة ؟ Broken Links


اكتشف كيف يعمل موقع الروابط المعطلة

الموقع سهل الاستخدام للغاية ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع من الرابط أعلاه. و ضع موقعك على الشريط الأبيض واضغط على فحص روابط موقعك . ابحث عن الروابط المكسورة تحقق من روابط موقعك وتأكد من سلامتها قبل إرسالها إلى Google Adsense - لانها سبب رفض موقعك تحقق من الروابط المعطلة تحقق من أن الموقع يعمل ويخبرك بالارتباطات التي لا تعمل على موقعك وتخلص منها.


مزيد من المعلومات حول الموقع

يعتبر الموقع من أفضل خدمات الموقع ، فهو أفضل موقع على الإنترنت لإعلامك بالارتباطات التشعبية. الموقع التالف لموقعك ويحدد مكانه بدقة ومن هناك يمكنك إصلاحه. ونظفه في أسرع وقت ممكن.


يتميز الموقع بمرونة كبيرة في تقديم خدماته ولا يكرر العناوين المعطلة التي اكتشفها الموقع أكثر من مرة. ما لم تسأل عن ذلك وتكتشف فقط الروابط غير الصالحة على موقعك ، حتى إذا كانت الروابط الموجودة في المنشورات لا تعمل ، فإنها تقوم بإجراء مسح كامل للصفحات ، بما في ذلك المنشورات على الموقع. وكذلك تحقق من الصفحات الداخلية للموقع.


ملخص ميزات الموقع

تحقق من موقع الويب والمدونة الخاصة بهم وابحث عن الروابط المعطلة - يمكن فحص عدد غير محدود من الصفحات. فحص مجاني للويب URL داخلي وخارجي يعرض موقع الويب ارتباطًا إشكاليًا في أكواد خطأ تقرير HTML لجميع عناوين URL غير الصالحة. (404 ، إلخ.) متوفر لنظامي التشغيل Windows و Mac للتحقق من الروابط الموجودة على موقعك والتأكد من أن الموقع آمن من الروابط التالفة والمعطلة.


مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent