recent
ترند

كيفية أرشفة موقعك على جوجل | طريقة ترتيب موقعك على جوجل

مركز كريم نت
الصفحة الرئيسية

أرشفة موقعك في محركات البحث للحصول علي افضل نتيجة ترتيب موقعك على جوجل

خدمات السيو,seo ماهو,تحسين محركات البحث,SEO,seo tool,seo checker,seo on,dofollow seo,seo it company,




 غالبًا ما يعاني الكثير من الأشخاص الذين ينشئون محتوى على الإنترنت من خلال مدوناتهم من حقيقة أن Google لا تقوم على الفور بأرشفة المحتوى الخاص بهم إلا بعد مرور عدة أيام. ولكن سوف نقوم بشرح طريقة ارشفة المقالات بسرعه وبعد اتباع الشرح فانت تمتلك ارشفة سريعه جداً لمقالات علي بلوجر او ووردبريس وسرعه الارشفة تؤدي الي ترتيب موقعك علي جوجل وفي نهاية سوف تعرف كيف تجعل موقعك مشهور ؟







كيفية أرشفة موقعك على جوجل

الحصول علي ارشفة سريعه لموقعك اتبع الخطوات الاتية للحصول علي نتيجة ترتيب موقعك علي جوجل

تتبع Google شروطًا معينة لأرشفة المواقع والمدونات وعرضها في نتائج البحث ، منها:







  • عمر النطاق. يقوم محرك بحث Google بأرشفة المواقع ذات النطاق الأقدم من عام واحد ، وهو أسرع بكثير من المواقع ذات النطاق الجديد. إن كنت قمت بشراد دومين او بتستعمل دومين بلوجر المجاني .
  • عمر الموقع. يلعب عمر الموقع دورًا مهمًا في أرشيفه بشكل عام ، وأرشيف المحتوى الحديث بشكل خاص. كلما كان الموقع أقدم ، زادت سرعة أرشفته.
  • تجديد المحتوى. تحصل المواقع ، التي تقوم بتحديث وكتابة محتوى جديد بانتظام ، على أرشيف فوري من Google.
  • المحتوى الحصري. غالبًا ما تحارب Google ، بعد التحديثات الأخيرة ، بشتى الوسائل ضد المواقع التي تنسخ محتواها من مواقع أخرى وتفرض عليها عقوبات ، حيث لا تقوم بأرشفة المواد التي تنسخها من الموقع الرئيسي.
  • قوة الموقع. يحتوي محرك بحث Google على نظام ونقاط تقييم لكل موقع (سلطة) وبالتالي تعتمد سرعة أرشفة الموقع ، فكلما زاد ثقة Google في موقعك ، زادت سرعة أرشفته.
  • روابط خارجية. من هنا ، تحتاج إلى الانتباه إلى جودة الروابط التي تؤدي إلى موقعك ، وليس عدد الروابط. كلما زادت جودة الروابط ، زاد عدد عناكب البحث التي تزور الموقع إذاً عليك بزيادة الروابط الخارجية .





هذه هي أهم النقاط التي تعتمد عليها Google في الأرشفة الفورية للمواقع أو المدونات ، وهناك نقاط ثانوية أخرى ليس من المهم التوقف عنها.
نظرًا لأنك مهتم بموضوع أرشفة المواقع ، فمن المفترض أن لديك مدونة أو موقع ويب ، وتريد تحميلها في محركات البحث والحصول على تصنيفات جيدة ، والخطوة الأولى هي أرشفتها جيدًا.
وإذا كنت مبتدئًا في المجال ولا تعرف كيفية إنشاء موقع وتريده ، ننصحك بقراءة مقال "إنشاء موقع WordPress للمبتدئين ومن الصفر" ، وبعد إنشاء الموقع ، ارجع إلى هنا. وأكمل الخطوات التالية.
ملاحظة: سنتعرف على خطوات الأرشفة الفورية للمدونات أو المواقع على منصة WordPress ، ويمكن اتباع هذه الخطوات إذا كنت تمتلك نظامًا أساسيًا آخر.







الخطوة الأولى لأرشفة موقعك على الفور

أولاً ، يجب أن يكون لديك حساب Google ثم انتقل إلى صفحة "Search Console" لإضافة موقعك إلى Google. بعد تسجيل الدخول الي أدوات مشرفي المواقع  يرجى اتباع الخطوات الموضحة في الصور أدناه.





أدوات مشرفي المواقع,أدوات مشرفي المواقع الصفحة الرئيسية,ارشفة جوجل,كيفية ارشفة موقعك على جوجل,نشر موقعك على جوجل,طريقة نشر موقعك على جوجل,ارشفة المواضيع,ارشفة موقعك,كيفية نشر موقعك (ووردبريس) في جوجل,جوجل,ارشفة المواقع فى جوجل,كيفية اظهار موقعك على جوجل,كيفية ارشفة مدونتك او موقعك فى محركات البحث,ارشفة المواضيع في جوجل,ارشفة مدونة بلوجر في جوجل,ارشفة موقعك فى محركات البحث,ارشفة المدونة فى جوجل,ارشفة موقعك في جوجل,كيفية معرفة إذا تم أرشفة الموقع في الغوغل,انشاء موقع مجانا على جوجل,ارشفة,ارشفة الموقع على جوجل





بعد النقر فوق "إضافة موقع" ، ستظهر لك الصورة التالية ... ضع رابط الموقع الذي تريد إضافته إلى Google.

كيفية اظهار موقعك على جوجل,النشر على جوجل,أرشفة موقعك في محركات البحث,كيفية اظهار موقعك على جوجل,ترتيب موقعك على جوجل,رفع ترتيب موقعك في جوجل







 تقدم لك Google عدة طرق للتحقق من ملكية موقعك

بعد الانتهاء من العملية ، اضغط على خيار "تأكيد" ، وإذا كان كل شيء على ما يرام ، ستظهر لك رسالة تهنئة تؤكد أنك قد تحققت من ملكيتك للموقع.





الخطوة الثانية هي إضافة خريطة موقع للأرشيف الفوري

هذه الخطوة مهمة للغاية ، لكنها ليست الخطوة الرئيسية ، لكن يجب إيقافها لأهميتها الكبيرة ، لأنك عند إنشاء خريطة لموقعك وإرسالها إلى Google ، فإنها تسرع بشكل كبير عملية أرشفة الموقع. تماما.

وأن ملف "sitemap" يخبر عناكب بحث Google عن بنية موقعك ، والأقسام الموجودة فيه ، وعدد المقالات والصور التي تم تحميلها ، بمعنى آخر ، يخبر Google عن موقعك من الألف إلى الياء يؤدي الي ارشفة موقعك بسرعه .

السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو كيف يمكنني الحصول على هذا الملف الرائع؟ الموضوع بسيط للغاية ولا يتطلب منك خبرة في البرمجة ، ما عليك سوى تثبيت مكون إضافي وترك الباقي.






كيفية اظهار موقعك على جوجل,النشر على جوجل,أرشفة موقعك في محركات البحث,كيفية اظهار موقعك على جوجل,ترتيب موقعك على جوجل,رفع ترتيب موقعك في جوجل


ملفات واكواد السايب ماب كود الارشفة قم بتحميله ووضعه كما موضح في الصورة الاتية 





كيفية اظهار موقعك على جوجل,النشر على جوجل,أرشفة موقعك في محركات البحث,كيفية اظهار موقعك على جوجل,ترتيب موقعك على جوجل,رفع ترتيب موقعك في جوجل






الخطوة الثالثة والأكثر أهمية في الأرشفة الفورية لموقعك

هنا وصلنا إلى أهم مرحلة في الأرشفة الفورية لموقعك بشكل عام ومقالاتك الجديدة بشكل خاص. إنه سهل للغاية ، ما عليك سوى القيام ببضع نقرات وستتم أرشفته على الفور.

في الصفحة الرئيسية لـ "Search Console" يوجد مربع في أعلى الصفحة يطلب منك وضع أي رابط من موقعك للتحقق منه. هنا يجب عليك وضع الرابط الكامل للمقال الجديد الذي نشرته للتو ، والضغط على الزر "Enter".

بعد ذلك ستتحقق Google من فاعلية الرابط ، وبعد ذلك ستظهر لك حالته في الفهارس الموجودة به ، وفي أغلب الأحوال ستظهر لك رسالة مفادها أن الرابط لا يظهر في عناوين جوجل ، وهنا أنت فقط يجب عليك النقر فوق الخيار "طلب الفهرسة" ، والانتظار حتى تكتمل العملية برمتها ، حيث سيتم إعلامك بأنه تمت إضافة الارتباط الخاص بك ليتم أرشفته في أقرب وقت ممكن.

وهكذا ، تم الانتهاء من أرشيف المقال الجديد ببضع نقرات ، ويمكن استئناف الكرة بمقالات جديدة ، ليتم أرشفتها مباشرة.

ملاحظة: لا تفعل هذا أكثر من مرة لنفس المقالة ، مرة واحدة كافية لإخبار Google بوجود محتوى جديد لموقعك وأنه سيتم الزحف إليه بأقصى سرعة.

ولمن يستخدم الإصدار الأقدم من "Search Console" ، اختر في القائمة الرئيسية خيار "الزحف" ثم "البحث باسم Google" ، ضع في مربع عنوان المقالة ، ولكن هنا بدون الرابط الأصلي للموقع (أي إذا كان عنوان مقالتك كما يلي:






https://kemoonet.blogspot.com/2021/09/Blogger-WordPress.html

عليك فقط وضع الرابط بالتنسيق التالي:

/2021/09/Blogger-WordPress.html

ثم اضغط على خيار "Get" سيظهر الرابط على الصفحة وبجواره يوجد خيار "Request indexing" كما في الصورة أدناه.

ثم يطلب منك التحقق من أنك لست روبوتًا ثم تحديد "تتبع هذا العنوان فقط". ثم الإرسال.







وهنا انتهينا من شرح تفصيلي للأرشيف الفوري لموقعك على منصة الووردبريس ، إذا واجهت أي صعوبات أو أسئلة يمكنك التعليق هنا وسنساعدك بإذن الله للوصول إلى هدفك. ويمكنك من خلال هذا المقال التعرف كيفية كتابة المحتوى للمدونات بلوجر ووردبريس






تحميل أكواد اعدادات الارشفة 

تحميل اكواد الارشفة


مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent