recent
ترند

معرفة باسورد الشبكة المتصل بها للاندرويد

معرفة رقم الواي فاي المتصل علي الموبايل

 كيفية اكتشاف كلمة مرور شبكتك على Android مثل أي شخص حول العالم تقريبًا ، ربما تكون قد اتصلت بعدد لا يحصى من شبكات Wi-Fi على مر السنين ، 99٪ منها لا يمكنها تذكر كلمات المرور الخاصة بك. ولكن بفضل نظام التشغيل Android ، يمكنك تذكر هذه الشبكات والاتصال تلقائيًا عندما تكون في النطاق. ومع ذلك ، فإن الأمور تذهب أبعد من ذلك. قد تحتاج أحيانًا إلى توصيل جهاز آخر بالشبكة. أو ربما ، أعط صديقك تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك. إذن ... ماذا ستفعل في تلك الحالات؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه دليلنا حول كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi على Android!

لا يتطلب البحث عن شبكة Wi-Fi ومشاركتها على Android أي طرق غير معتادة. ما عليك سوى اتباع دليلنا التفصيلي أدناه لمعرفة كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi على Android الآن وإلى الأبد.


معرفة باسورد الشبكة المتصل بها للاندرويد


كيفية عرض كلمة مرور Wi-Fi على Android

قبل إرشادك حول كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi على أجهزة Android ، يرجى إعلامنا بأن هذا الدليل ليس مخطط "قرصنة" يمنحك وصولاً غير مصرح به إلى شبكات Wi-Fi القريبة. سيساعدك فقط في الحصول على كلمة مرور Wi-Fi للشبكات التي اتصلت بها من قبل على جهاز Android الخاص بك.

مع ذلك ، يسعدنا أيضًا أن نخبرك أن العثور على كلمات مرورك ومشاركتها على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 وما فوق يعد أمرًا سهلاً. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون العثور على كلمة مرور Wi-Fi ومشاركتها على Android 9 والإصدارات الأقدم مملاً ويتطلب عمليات بحث في نظام الجذر. في كلتا الحالتين ، ستستمر في رؤية ومشاركة كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك. كيفية مشاركة كلمة مرور WiFi


كيفية عرض كلمة مرور Wi-Fi على نظام Android 10 والإصدارات الأحدث

كانت مشاركة Wi-Fi إحدى الميزات البارزة التي قدمتها Google في Android 10. ومنذ ذلك الحين ، يمكن لمستخدمي Android مشاركة شبكات Wi-Fi الخاصة بهم مع مستخدمي Android الآخرين دون الحاجة إلى كتابة كلمات مرور سخيفة أو إعادة كتابتها. من خلال تقديم رموز QR بدلاً من ذلك ، تصبح مشاركة كلمات مرور Wi-Fi أفضل بكثير.

ينطبق الأمر نفسه على البحث عن كلمات مرور Wi-Fi ، حيث لا تقدم رموز QR أي نوع من التشفير من طرف إلى طرف.

لذلك إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android 10 أو 11 أو 12 أو أحدث ، فإليك كيفية عرض كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة.

انتقل إلى قسم Wi-Fi في تطبيق الإعدادات بهاتفك. (انتقل عادةً إلى الإعدادات ← الشبكة والإنترنت ← اتصال Wi-Fi أو Wi-Fi في بعض الأجهزة)

سترى الشبكة التي تتصل بها حاليًا في أعلى القائمة. بخلاف ذلك ، المس الشبكات المحفوظة لرؤية جميع شبكات Wi-Fi التي استخدمتها من قبل.

هناك ، حدد الشبكة التي ترغب في رؤية كلمة المرور الخاصة بها.

ابحث عن زر "مشاركة" (مع رمز رمز الاستجابة السريعة) على الصفحة واضغط عليه.

تحقق من هويتك باستخدام البيانات البيومترية أو أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك.

بعد التحقق ، ستظهر كلمة مرور الشبكة كرمز QR على شاشتك.

على أجهزة Android ، قد ترى كلمة المرور أسفل رمز الاستجابة السريعة. ولكن في معظم الأجهزة ، ستحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أولاً للحصول على كلمة المرور.

عادةً ما ألتقط لقطة شاشة لرمز الاستجابة السريعة ثم امسحها ضوئيًا باستخدام Google Lens على هاتفي الذي يعمل بنظام Android.

والأفضل من ذلك ، يمكنك أن تطلب من صديقك (أو الشخص الذي تحاول الاتصال به) مسح رمز QR على هاتفه للاتصال به على الفور.


كيفية البحث عن كلمات مرور Wi-Fi على الهواتف التي تعمل بنظام Android 9 والإصدارات الأقدم

يعد العثور على كلمة مرور Wi-Fi ومشاركتها على Android 9 Pie والأجهزة الأقدم أمرًا صعبًا ومستحيلًا في بعض الأحيان بالنسبة لمعظم الأشخاص. والسبب هو أنه يتعين عليك إجراء عملية روت لهاتفك للبدء.

إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android ، فيجب أن يكون هذا بسيطًا جدًا. يمكن أن تساعدك العديد من التطبيقات في متجر Play في الحصول على كلمة مرور Wi-Fi من مجلدات الجذر. أو ، إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا وترغب في إصلاح الأشياء بنفسك ، فيمكنك الانتقال يدويًا إلى مجلدات الجذر للعثور على مفاتيح Wi-Fi.

مرة أخرى ، لا يعني التجذير أنك ستتمكن من الوصول إلى شبكات Wi-Fi أو اختراقها دون إذن مناسب. ستساعدك هذه الخطوات فقط في رؤية كلمات مرور Wi-Fi المحفوظة على هاتفك في حالة احتياجك إليها.

ومع ذلك ، يمكنك الحصول على أي تطبيق Wi-Fi Password Viewer على متجر Play Store وتجربته على هاتفك الذي تم عمل روت له. بخلاف ذلك ، يمكنك الانتقال إلى / data / misc / wifi من مستكشف الملفات الجذر لرؤية كلمة مرور Wi-Fi.

ومع ذلك ، إذا لم تقم بعمل روت لهاتفك ، فلا يجب عليك القيام بذلك بسبب العواقب العديدة التي يمكن أن تتبعها. أولاً ، قد ينتهي بك الأمر إلى تحويل هاتفك إلى لبنة عديمة الفائدة لأنك لا تعرف كيف يعمل التجذير.


كيفية عرض كلمة مرور Wi-Fi على جهاز آخر

إذا كنت تحاول الاتصال بنقطة اتصال محمولة لصديق ، لكنه لا يعرف كلمة المرور الخاصة بك ، فيمكنك الحصول عليها بسهولة. كل ما تحتاجه هو العثور على إعدادات نقطة الوصول على هاتفك والحصول على كلمة المرور يدويًا.


إليك كيفية القيام بذلك على هاتف Android الخاص بك:


  • افتح تطبيق الإعدادات
  • انتقل إلى Hotspot & Tethering (عادةً Web → Mobile Hotspot أو شيء مشابه)
  • انقر فوق Wi-Fi Hotspot
  • حدد إعدادات نقطة الاتصال
  • انقر فوق كلمة مرور Hotspot
  • سترى مربع نص يحتوي على كلمة مرور نقطة الوصول.
  • الآن يمكنك الانضمام إلى الشبكة على هاتفك باستخدام المفاتيح.

إذا كنت تستخدم موجه Wi-Fi بدلاً من ذلك ، فيمكنك الرجوع إلى صفحة الإدارة للحصول على كلمة المرور والمعلومات الأخرى. تحتوي العديد من أجهزة توجيه Wi-Fi على تطبيقات محمولة يمكنك استخدامها للتحقق من هذه التفاصيل على هاتفك. إذا كنت تعرف مثل هذا التطبيق ، فيمكنك استخدامه للحصول على تفاصيل الشبكة. ما عليك سوى فتح تطبيق Android لجهاز التوجيه الخاص بك أو الانتقال إلى الإعدادات ← أمان Wi-Fi للعثور على كلمة المرور.


إذا لم يفلح ذلك ، فراجع دليلنا الكامل حول كيفية مشاركة كلمات مرور Wi-Fi للعثور على كلمة المرور لشبكتك المحفوظة على Android و iPhone و Windows و MAC.


هل يجب أن تجرب تطبيقات Wi-Fi password breaker على Android؟

كما ذكرنا أعلاه ، هناك العديد من تطبيقات عارض كلمة مرور Wi-Fi على متجر Google Play والتي تفخر بمساعدتك في عرض كلمات مرور Wi-Fi على Android. لكن هل يمكنك الوثوق بهم تمامًا؟


العيب الرئيسي لهذه التطبيقات هو حاجتها للوصول إلى الجذر. عادة هذا لا ينبغي

مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent