recent
ترند

أسباب رفض الموقع في AdSense رغم استيفاء كافة الشروط

مركز كريم نت

 ما هي أسباب رفض AdSense لمدونة متكاملة

تفعيل حسابك لم تتم الموافقة على حسابك على AdSense


الجميع يسأل هذا السؤال بشكل يومي : لماذا تم رفضي من اشتراك والقبول في جوجل ادسنس رغم أن مدونتي جميلة وكاملة وقمت بعمل كافة الشروط ؟

لم تتم الموافقة على حسابك على AdSense في حالة وجود شئ مما يأتي 

  • المحتوى غير كافٍ
  • مشاكل جودة المحتوى
  • انتهاكات سياسة المحتوى
  • مشاكل التنقّل في الموقع الإلكتروني
  • المشاكل المتعلقة بمصادر الزيارات
  • اللغة غير متاحة

محتوى غير كافي


تم اكتشاف أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على نص قليل جدًا أو يعتبر موقع الويب الخاص بك "قيد الإنشاء". يجب أن تحتوي مواقع الويب على محتوى كافٍ وعالي الجودة لتوفير تجارب مفيدة للمستخدم والسماح لنا بعرض الإعلانات ذات الصلة للمستخدمين.

تأكد من أن صفحاتك تحتوي على نص كافٍ، حيث قد لا تتم الموافقة على مواقع الويب التي تحتوي بشكل أساسي على صور أو مقاطع فيديو أو رسوم متحركة Flash.

يجب أن يشتمل نص المقال والمحتوى على جمل وعبارات وفقرات كاملة، وليس فقط العناوين  .

تأكد من إنشاء موقع الويب الخاص بك وإطلاقه بالكامل ونشرة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا تقم بالتسجيل بينما لا يزال موقع الويب الخاص بك قيد الإنشاء أو يتكون فقط من قالب موقع ويب.

عند ربط موقعك على الويب برنامج AdSense، ضع رمز الإعلان على صفحة مباشرة في موقعك على الويب. لن تتم الموافقة على صفحات الاختبار الفارغة باستثناء الكود.

مشاكل جودة المحتوى

يحتوي موقعك على مشكلات تتعلق بجودة المحتوى. نعتقد أنه لا يوجد ما يكفي من المحتوى الأصلي والغني الذي يوفر قيمة للمستخدمين. باعتبارك ناشرًا، يجب عليك تقديم محتوى فريد وملائم يجذب المستخدمين إلى موقعك. وهذا فيديو يوتيوب يوضح لنا اكثر



لا تضع رموز الإعلانات على الصفحات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا أو على الصفحات التي تحتوي على القليل من المحتوى الأصلي أو لا تحتوي على أي محتوى أصلي.

يجب ألا يشارك موقع الويب الخاص بك في البرامج التابعة دون إضافة قيمة كافية للمستخدمين. يجب أن يشكل محتوى البرنامج التابع جزءًا صغيرًا فقط من محتوى موقع الويب الخاص بك إذا كان المحتوى لا يقدم ميزات إضافية.

قم بمراجعة سياسات البريد العشوائي الخاصة ببحث الويب من Google للحصول على مزيد من المساعدة في توفير تجربة إيجابية للمستخدم.

انتهاكات سياسة المحتوى

لا يلتزم موقع الويب الخاص بك بسياسات AdSense .
يرجى الاطلاع على سياسات البرنامج لمزيد من المعلومات.
يجب على مستخدمي Blogger الالتزام بسياسات وقيود AdSense، بالإضافة إلى سياسة محتوى Blogger وشروط الخدمة.



مشكلات التنقل في موقع الويب

أثناء مراجعتنا لموقعك على الويب، وجدنا أنه من الصعب التنقل في موقعك. يجب أن يترك موقعك تجربة مستخدم جيدة؛ ويتحقق ذلك إذا كان الموقع منظمًا وسهل التنقل فيه.





تأكد من وجود نظام تنقل واضح لزوار موقعك حتى يتمكنوا من التنقل بين الصفحات والعثور على المعلومات التي يبحثون عنها. تتضمن مشكلات التنقل المحتملة ما يلي: عمليات إعادة التوجيه، والصفحات المحمية بمعلومات تسجيل الدخول أو الوصول المقيد، والروابط المعطلة، والاستخدام المفرط للنوافذ المنبثقة والإشارات المرجعية، والصفحات قيد الإنشاء أو التي لم يتم إطلاقها بعد.
يرجى الاطلاع على سياسات البرنامج لمزيد من المعلومات.

المشاكل المتعلقة بمصادر الزيارات .

يواجه موقع الويب الخاص بك مشاكل مع مصادر حركة المرور. قد لا يظهر إعلانات Google على الصفحات التي تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يمكن للناشرين المشاركة في برامج الدفع بالنقرة أو إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو عرض الإعلانات نتيجة لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي.



تأكد من أن صفحاتك تتوافق مع إرشادات جودة الصفحة المقصودة من Google.
يرجى مراجعة سياسات برنامج بحث الويب من Google وسياسات البريد العشوائي للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية الالتزام بالسياسات في جميع الأوقات.

اللغة غير متوفرة

تتم كتابة جزء كبير من المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك بلغة لا يدعمها AdSense حاليًا. راجع قائمة اللغات التي يدعمها AdSense.

فكر في ترجمة موقعك إلى لغة مدعومة وإعادة إرسال طلبك باستخدام موقعك المعدل.
إذا كان لديك موقع ويب آخر بإحدى اللغات المتاحة، فيمكنك إعادة تقديم طلبك من خلال هذا الموقع.




مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent