recent
ترند

أفضل طرف لكتابة عنوان فيديو YouTube لزيادة المشاهدات عن طريق اداة katteb

 طريق زيادة عدد المشاهدات علي اليوتيوب اهم نصائح للحصول علي زيادة مشاهدات اليوتيوب YouTube 

يقوم أكثر من 30 مليون مستخدم بتسجيل الدخول إلى YouTube كل يوم وهناك 38 مليون قناة نشطة على YouTube.

ليس من السهل أن يظهر الفيديو أمام عدد كبير من المشاهدين مع تحميل مثل هذا الكم الهائل من المحتوى.

لكن هناك العديد من الإستراتيجيات المستخدمة لتحسين رؤية الفيديو على موقع يوتيوب ، وإحدى هذه الإستراتيجيات هي تحسين عنوان مقطع الفيديو ketab موقع . للحصول علي كلمات مفتاحية .



تعرف على ما يلي في هذا المقال:


1- أفضل عنوان فيديو يوتيوب جيد 


2- أهم النصائح لكتابة أفضل عنوان فيديو يوتيوب بطريقة حضرية وجذابة ومقنعة


لن يكون محتوى الفيديو عالي الجودة مهمًا إذا كان عنوان الفيديو غير مقنع وجذاب للحصول على المزيد من النقرات والمشاهدات.


الخطوة الأولى في كتابة عنوان فيديو جيد هي معرفة نوع محتوى الفيديو ، هل هو للتثقيف أم الترفيه أم البيع أم ماذا؟





أهم الطرق الصحية لكتابة عنوان فيديو يوتيوب بطريقة جذابة ومقنعة

إليك بعض النصائح لمساعدتك في كتابة عنوان فيديو YouTube لإقناع المشاهدين بالنقر فوقه ومشاهدته:


1- تأكد من تطابق عنوان الفيديو مع المحتوى


2- تعرف على الجمهور المستهدف


3- قم بتسليط الضوء على نقطة الألم لدى جمهورك


4- ادرس الكلمات المفتاحية وقم بتضمينها في بداية عنشان الفيديو


5- استخدم الأقواس في العنوان


6- خلق شعور بالإلحاح


7- تجنب استخدام عناوين clickbait المضللة


8- يجب ألا يزيد العنوان عن 60 حرفًا


9- إنشاء فيديو بناءً على اهتمامات الجمهور المستهدف


10- يعطي قيمة واضحة


11- استخدم إطار عنوان ثابت


12- استخدام العناوين التي تحتوي على قوائم





1- تأكد من تطابق عنوان الفيديو مع المحتوى

سيختار الكثير من المسوقين تسمية الفيديو بعناوين جذابة وجذابة لإثارة فضول المشاهد والنقر عليها.

ولكن بعد ذلك قد يفاجأ المشاهد بأن محتوى الفيديو مختلف تمامًا عن العنوان.

على الرغم من أن هذه الطريقة تجذب الزوار في البداية ، إلا أنها تجعلهم يفقدون الثقة في القناة ، مما يؤدي إلى إلغاء الاشتراك.

يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي الآن اقتراح العديد من العناوين المناسبة للمحتوى الخاص بك ، مثل أداة العناوين الرئيسية في Katteb.

تساعدك هذه الأداة في الحصول على اقتراحات العناوين والأسئلة والأجوبة للمحتوى. تقديم محتوى على شكل سؤال وجواب ، أو عنوان ووصف ، وهذه الطريقة مناسبة للمواقع التي تحاول تقديم معلومات قصيرة ومباشرة للقراء.

كل ما عليك فعله هو اختيار اللغة التي تريدها ، وعدد الاقتراحات التي تريدها ، وتحديد الموضوع الرئيسي للمحتوى ، وكتابة فكرة الموضوع.

في غضون ثوانٍ قليلة ، سيكون لديك اقتراحات لأفكار لإثراء المحتوى من خلال موقع كاتب

مطابقة عنوان الفيديو مع المحتوى








2- تعرف على الجمهور المستهدف

يجب أن تضع نفسك في موقف الجمهور المستهدف قبل كتابة عنوان الفيديو ، ما هو الموضوع الذي يبحث عنه الجمهور؟ هل يتوافق هذا الفيديو مع اهتماماتك وتطلعاتك؟

تعرف على المشاكل ونقاط الضعف لدى الجمهور المستهدف ، وهل يوفر الفيديو حلاً لهذه المشاكل؟

ستساعدك معرفة الجمهور المستهدف ومن ستوجه الفيديو الخاص بك على معرفة النغمة التي ستستخدمها عند كتابة عنوان الفيديو أو في المحتوى نفسه. وهذا من اهم الطرق لزيادة المشتركين للحصول علي طريقة زيادة المشتركين وعدد الساعات اليوتيوب القبول في ادسنس


 





3- قم بتسليط الضوء على نقطة الألم لدى جمهورك

تتمثل إحدى أفضل الطرق لكتابة عنوان فيديو YouTube في إبراز المشكلة أو نقطة الألم التي يعاني منها جمهورك.

لأنك بهذه الطريقة تظهر للجمهور أنك تعرف مشاكلهم وتشعر بها ، وأن لديك الحل المناسب لهم.


 




4- ادرس الكلمات المفتاحية وقم بتضمينها في بداية عنوان الفيديو

تمامًا مثل دراسة الكلمات الرئيسية لمنشورات المدونة ، تحتاج إلى دراسة الكلمات الرئيسية وإضافتها إلى العنوان.

هناك العديد من الأدوات المجانية عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة ، ومعرفة حجم البحث الشهري لها ، ومدى قدرتها التنافسية.

إحدى هذه الأدوات هي Google Keyword Planner.

يجب تضمين الكلمة الأساسية في كل من عنوان الفيديو ووصفه ، ومن الأفضل تضمينها في بداية العنوان.

توفر أدوات الذكاء الاصطناعي الحالية وصفًا للفيديو الذي تريد إنشاءه ، ويتضمن هذا الوصف الكلمة الأساسية.

يمكن لأداة وصف الفيديو في Katteb تقديم اقتراحات لوصف الفيديو ، كل ما هو مطلوب هو إدخال اسم العلامة التجارية وفكرة الفيديو وتحديد الجمهور المستهدف.

ثم حدد عدد الاقتراحات التي تريد الحصول عليها ، ثم ستقترح الأداة وصفًا للفيديو مع عدد الاقتراحات التي تم إدخالها لتختار من بينها.

الكلمات المفتاحية






5- استخدم الأقواس في العنوان

يمكن للأشياء البسيطة أن تحدث فرقًا في العنوان ، مثل إضافة أقواس تزيد من معدل النقر على العنوان.

يمكن أن تتضمن هذه الأقواس أرقامًا أو إحصاءات أو حقائق لجذب المشاهدين إلى الفيديو الخاص بك.






6- خلق شعور بالإلحاح

يؤدي تضمين الإلحاح في العنوان إلى زيادة النقرات على الفيديو ، لذا يجب استخدام كلمات توحي للجمهور بأنه سيفقد شيئًا ذا قيمة إذا لم ينقروا على الفيديو. أفضل الطرق المجانية والشرعية لزيادة عدد المشاهدات والمشتركين

على سبيل المثال ، استخدام كلمات مثل (جديد ، رائع ، مذهل ... إلخ).







7- تجنب استخدام عناوين clickbait المضللة

إذا اكتشف الجمهور أنه تعرض للخداع ، فسيقوم فورًا بإلغاء اشتراكه في القناة ، مما يؤدي إلى فقدان المتابعين ، وبالتالي ، عدد أقل من المشاهدات ووقت مشاهدة أقل.

أفضل طريقة لتجنب ذلك هي كتابة عنوان يعكس بدقة محتوى الفيديو.


 




8- يجب ألا يزيد العنوان عن 60 حرفًا

أفضل العناوين هي تلك التي تكون قصيرة ومباشرة ، ويجب ألا يتجاوز العنوان 60 حرفًا لأن محرك البحث يقطع كل شيء آخر ، وبالتالي لا يظهر العنوان واضحًا كما هو الحال في محركات البحث مما يولد نقرة منخفضة. من خلال معدل.


 




9- إنشاء فيديو بناءً على اهتمامات الجمهور المستهدف

هناك العديد من الطرق لمساعدتك في البحث عن الموضوعات التي تهم جمهورك المستهدف ، مثل Quora وحجم البحث عن الكلمات المفتاحية و "الأسئلة التي يطرحها الآخرون" على Google.

إذا كنت بحاجة إلى أفكار تسويقية لجمهورك المستهدف ، فاستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي ، فهي سريعة ودقيقة في تحديد هذه الأفكار.

توجد أداة Katteb Marketing Ideas ، كل ما عليك فعله هو إدخال اسم المنتج أو الخدمة ، وكتابة وصف موجز لها ، ثم تحديد عدد العروض التي تريدها.




10- يعطي قيمة واضحة

بمجرد معرفة الموضوعات التي يبحث عنها جمهورك ، تحتاج إلى توفير قيمة في المحتوى وإبراز هذه القيمة في عنوان الفيديو.

على سبيل المثال ، إذا كنت تقدم مقطع فيديو عن أهمية تسويق المحتوى ، فلا تسميه "الدليل الكامل لتسويق المحتوى" ، ولكن أضف القيمة التي سيحصل عليها الجمهور عندما يشاهدون الفيديو "طريقة الحصول على عدد كبير من الزيارات والمشاهدات والتحويلات معدلات ". ، وأن تكون خبيرًا في استراتيجيات تسويق المحتوى ".




 


11- استخدم إطار عنوان ثابت

بمعنى ، إذا قدمت محتوى تعليميًا ، فمن المهم تضمين العنوان (كيف ، ولماذا ، وماذا ، وما إلى ذلك) ، لأن هذه الكلمات ستبرز الفيديو كإجابة على استفسارات الجمهور ، وسيرغب الجمهور في معرفة الرد من خلال الفيديو.





12- استخدام العناوين التي تحتوي على قوائم

تظهر الإحصائيات أن العناوين التي تحتوي على قوائم وأرقام لها نسبة نقر إلى ظهور أعلى من العناوين الأخرى.

تحليل أداء قناة يوتيوب

تتبع مقاييس تفاعل الفيديو مثل وقت المشاهدة وعدد المشاهدات والإعجابات والتعليقات والمشاركات لمعرفة أنواع محتوى الفيديو الأفضل أداءً.



   أخيرًا ، عند كتابة عنوان فيديو YouTube الخاص بك ، تأكد من أنه قصير وواضح ، ويتضمن نقاط ألم الجمهور ، ويتضمن أفعال الحركة (اقرأ ، شاهد ، تصرف ، إلخ).

إذا كنت محتارًا في اقتراح عنوان مناسب للفيديو ، يمكنك استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي حيث ستقترح عليك عناوين متنوعة مناسبة لك ولمحركات البحث.

مشاركات مهمه

google-playkhamsatmostaqltradent